الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

سبعة أخطاء فادحة عليك تجنبها بعد العلاقة الحميمة


سبعة أخطاء فادحة عليك تجنبها بعد العلاقة الحميمة

قد تظلين تخططين لليلة مليئة بالرومانسية حيث الشموع والأزهار وارتداء الملابس المثيرة لتستمتعا بعلاقة حميمة رائعة. ولكن في بعض الأحيان، بعد إتمام العلاقة الحميمة، قد تحدث أشياء تعكر صفو اليوم بالكامل! لذا انتبها لهذه الأشياء التي يجب أن تبتعدا عنها بعد العلاقة الحميمة

الخطأ الأول : النوم في وقت واحد : كثيرا من الأزواج يرغبون في النوم بعد العلاقة الحميمة مباشرة. ولكن النوم بعد العلاقة الحميمة مباشرة، قد يجعل أحد الطرفين لا يستمتع بالسعادة التي تلي لذة الوصول إلى النشوة الجنسية. فتصبح العلاقة الحميمة كأنها مهمة تم قضائها وانتهي الأمر.
الخطأ الثاني : الاستحمام : الاستحمام معا قبل العلاقة الحميمة من أحد أساليب الترغيب في ممارسة العلاقة الجنسية. ولكن أن يسرع أي منكما بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الزوجية مباشرة إلى الاستحمام، هذا غير مقبول! وذلك لأن الطرف الآخر قد يراها بمنظور أن ما حدث لم يلق إعجاب شريك حياته.
الخطأ الثالث : الاتصال بصديق : بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية، لا نعتقد أنه الوقت المناسب للاتصال بصديق والتحدث معه في أمور هامة، فالوقت الصحيح للتحدث في أمور العمل هو الصباح. لذا من الأفضل أن تغلقا الهاتف تماما قبل وبعد وأثناء العلاقة الحميمة!
الخطأ الرابع : التفكير في العمل أو الدراسة : إن كنتما غير حريصان على وقت العلاقة الحميمة، فلا تقوما بها من الأساس لأن ذلك أفضل من ترك الشريك الآخر بمفرده. وذلك لأن بعد العلاقة الجنسية، من المفترض أن تجلسا معا وتتبادلان الكلمات الرومانسية.
الخطأ الخامس : النوم في سرير منفصل : لا تفعلان ذلك بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة، لأن انفصال عن بعضكما سواء في سريرين منفصلين أو غرفتين مختلفتين بعد ممارسة العلاقة الحميمة، قد يؤدي إلى الفتور في المرات القادمة.
الخطأ السادس : نوم الأطفال : هناك بعض الأمهات اللاتي يحرصن على نوم أطفالهن بجانبهن على سرير واحد، ولكن ذلك ليس مقبولا على الإطلاق بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية. فلا تفعلي أي شيء قد يضايق زوجك. الخطأ السابع :تناول الطعام : لا تسرعي بعد الانتهاء من العلاقة الزوجية إلى المطبخ بحثا عن طعام تلتهمينه. فهنا ربما يفكر زوجك أنك لم تستمتعي بسبب جوعك أو تفكيرك المستمر في الطعام. ومن جهة أخرى، يمكنك احضار الأطعمة الخفيفة لغرفة النوم، فتطعمان بعضكما وتحافظان على التواصل والترابط الذي تخلقه العلاقة الحميمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق