الجمعة، 27 ديسمبر 2013

ماذا تذكر يا صاحبي من لقائي بك...

Click Me!
Click Me!
Click Me!

Inline image 2

Inline image 1


ماذا تذكر يا صاحبي من لقائي بك...
إنقضت الحكايات كلها...وحكايتنا لم تبدأ بعد...
أنت قلت لي ...هل مللت يا
 سن لايت...
كل الأشرعة كانت جاهزة للإبحار...ولأني نسيت معطفي فلم أسافر...
ويوم دخلت مدينتي إبتسمت مستغربا...
كنت أنا من كان واقفا خلف باب الحياة...
وكانت كلماتك تقف أمامي ...تهز كل حروفي...
كن صاحب قصة...
كن صاحب قضية...
كن من لا يخاف إنسانا مؤمنا...
كن من لا يترك في روحه إنسانا آخرا قلقا...
لا تخاف بالرغم من أن الزمن رديء للغاية...
أرفض العيش مع الخوف...
إنزع القلق من أعماقك...
حارب الرعب بكل أشكاله...
لا مانع من اللجوء الى الدموع لتأخذ قيلولة...
الدموع تخلصنها من بعض الشوائب...
شكرا يا صاحبي لقد أطفأت غضبي...
وشكرا لكل ما فجرته في داخلي من القيم والأخلاق...
رحم الله أمي كانت دائما تقول لي
 يا سن لايت
 أن الله لا يحب من يطلب الموت هباءا...
والدي رحمه الله كان يقول لي كل إنسان عليه أن يؤمن بشيء ما...
أنا إبتسمت في داخلي...سوف أحصل اليوم على قطعة حلوة أخرى...
أظافري تؤلمني بدون سبب...هذا شيء عير معقول...
أعرف أنك يا صاحبي دائما تحثني على الكتابة...
وأمي منذ صغري كانت تطلبي مني
 أن ألخص لها كل قصة أقرأها ثم أعود لأقرأها عليها...
وهكذا تعودت القراءة والكتابة...
وهناك مثل فرنسي يقول...
من كثرة القراءة نصبح قراء.
..ومن كثرة الكتابة نصبح كتاب...
وعندما يقتل الخوف القلب فيتحول
 الى كتلة من الرماد...تتلاعب بنا الرياح...
لذا علينا أن نقتل الخوف في قلوبنا...
فلا تنسى نفسك اليوم...توقف عند بائع العصير 
...وخذ نفسا طويلا....
وإبتسم...وإشرب العصير عنده على شرط أن يكون مثلجا...
وفي المساء إذهب الى الحديقة وسوف تجدني هناك...
وقبل التحية والختام
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله علي نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وأصحابه الأخيار
وسلم تسليما كثيرا
اللَّهُمَّ لاَ تَدَعْ لَنا ذَنْباً إِلاَّ غَفَرْتَهُ،
وَلاَ هَمّاً إِلاَّ فَرَّجْتَهُ، وَلاَ كَرْباً إِلاَّ نَفَّسْتَهُ،

تحياتي
سن لايت


Inline image 1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق